الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الوداد فى مهمة صعبة ضد كايزر تشيفز بدورى أبطال إفريقيا

السبت 26/يونيو/2021 - 09:08 ص
جانب من مباراة الذهاب
جانب من مباراة الذهاب بين الفريقين

سيكون ملعب "سوكر سيتي"، بمدينة "جوهانسبرج" في جنوب إفريقيا، في السادسة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا كايزر تشفيز والوداد المغربي، في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون كايزر تشيفز مطالبًا بالفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل حجز مقعده في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تفوق في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، بهدف دون مقابل، بينما يدخل الوداد المغربي مباراة اليوم ولابديل أمامه سوى تحقيق الفوز بهدفين على الأقل دون أن تتلقى شباكه أي أهداف للصعود إلى المباراة النهائية.

وسبق وأن إلتقي الوداد مع كايزر تشيفيز، ضمن منافسات دور المجموعات في النسخة الحالية بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث حقق الوداد انتصاراً كبيراً برباعية نظيفة على كايزر تشيفز في المباراة الأولى، بينما خسر في المباراة الثانية التي أقيمت بمدينة "جوهانسبرج" بهدف دون مقابل، قبل أن يتأهلا معا للأدوار الإقصائية في المسابقة، بعد تصدر الفريق المغربي ترتيب المجموعة الثالثة.

وحجز الوداد المغربي مقعده في الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على حساب مولودية الجزائر، بينما تأهل كايزر تشفيز على حساب سيمبا التنزاني.