الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ضياء السيد يوجه رسالة للجنة الحكام ويؤكد: "اتحمل أخطاء اللاعبين اليوم"

السبت 26/يونيو/2021 - 12:40 ص
ضياء السيد
ضياء السيد

علق ضياء السيد، المدير الفنى لفريق سيراميكا كليوباترا على هزيمة فريقه اليوم أمام الجونة ضمن منافسات الجولة الـ27 فى المواجهة التى انطلقت فى تمام الساعة الخامسة مساءً.

وقال ضياء السيد فى تصريحات تلفزيونية: "أنا أتحمل مسؤولية أخطاء اللاعبين في مباراة اليوم"، وأكمل: "لكن هل من العقل أن يكون حكم مباراة سيراميكا والجونة تريند بأخطائه، وتشعر وكأنه يقول انا جاي لكم أقول لوجيه أحمد رئيس لجنة الحكام لا يجب أن تكون الأمور موجهة ضدنا".

وتابع: "إبراهيم نور الدين احتسب ركلة جزاء من لمسة يد ضدنا، وكان لابد أن يذهب لتقنية الفار من أجل أن يتأكد، ولكن شعرنا أننا نلعب في كوكب آخر، الموضوع فاق الحد".

وواصل: "أنا لا أفضل الحديث عن التحكيم ولكن ما يحدث أمر سيء وأحد الحكام أرسل لي رسالة وقال لي إنت كنت بتقطع فينا في الأستوديوهات".

وأكمل: "كل الأندية عندما تطلب تأجيل المباريات يتم الموافقة، وعندما نرسل طلبا أن نلعب في الساعة السابعة بدل من الخامسة لا تتم الموافقة".

وأردف: "ركلة الجزاء الثانية التي احتسبت ضدنا لا توجد بها لمسة يد"، وأتم: "لكن كان هناك أخطاء من اللاعبين لأننا كنا متقدمين بهدفين وخسرنا، وأعترف بكل الأخطاء التي حدثت اليوم".