السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعثة بيراميدز تخضع لمسحة طبية فى المغرب قبل مواجهة الرجاء

الجمعة 25/يونيو/2021 - 12:03 م
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

تخضع بعثة فريق نادي بيراميدز فى الدار البيضاء، في الثالثة عصر اليوم، لإجراء المسحة الطبية الرسمية للكشف عن فيروس كورونا، طبقاً لتعليمات الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قبل مواجهة الرجاء المغربى فى إطار لقاءات كأس الكونفدرالية.

ويخوض الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز تحت قيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أول مران له في مدينة كازبلانكا المغربية في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب نادي الرجاء المغربي، الذي يبعد دقائق عن مقر فندق إقامته.

ووصلت أمس بعثة فريق نادي بيراميدز إلى مطار محمد الخامس بمدينة كازبلانكا المغربية، استعدادًا لمواجهة الرجاء في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأجرى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" تعديلاً على طاقم حكام المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الرجاء البيضاوي المغربي وبيراميدز، المحدد لها التاسعة مساء الأحد المقبل، بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء المغربية، "في "إياب" الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقرر "كاف" إسناد قيادة المباراة تحكيميًا للبتسوانى جوشوا بوندو بدلاً من الزامبى جانى سيكازوى، كما تقرر تعيين السنغالى إيسا ساى ليكون الحكم الرابع بعد تكليف جوشوا بتولى اللقاء بدلاً من وجوده كحكم رابع.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الرجاء المغربي في التاسعة من مساء الأحد المقبل، على مركب محمد الخامس، بمباراة إياب نصف النهائي القاري، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين بيراميدز والرجاء في القاهرة بالتعادل السلبي دون أهداف.