الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مايان السيد تظهر في فيديو رقص جديد على انغام اغنية "Oops!...I Did It Again".. وتظهر باطلالة جديدة (فيديو)

الجمعة 25/يونيو/2021 - 10:19 ص
مايان السيد
مايان السيد


مايان السيد تظهر في فيديو رقص جديد على انغام اغنية "Oops!...I Did It Again".. وتظهر باطلالة جديدة (فيديو)

              
قامت الفنانة الشابة مايان السيد، اليوم الجمعة الموافق 25/6/2021، بمشاركة جمهورها ومتابعيها، مقطع فيديو، نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك عقب تصدر مايان السيد لمؤشرات بحث موقع "جوجل".

ونشرت مايان السيد، فيديو الرقص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت عليه قائلة: "عفوا.. لقد فعلت ذلك مرة أخرى".

وخلال الفيديو، ظهرت مايان السيد وهي ترقص على أغنية "Oops!...I Did It Again" للمطربة العالمية Britney Spears "بريتني سبيرس"، حيث نال فيديو مايان السيد إعجاب الكثير من المتابعين اللذين شاركوها وصلات الإعجاب والتعليق.

ويذكر أن، في وقت سابق، ظهرت مايان السيد في فيديو الرقص بإطلالة ساحرة، وهي جمبسوت أزرق من الستان اللامع، أوفر شولدر، مع تسريحة شعر مميزة، ومكياج أزرق صريح، وحقق القطع العديد من ردود الأفعال الإيجابية، مشيدين بها وبموهبتها. 

وتصدرت مايان السيد ،محركات البحث، عقب نشر صورها بحفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج، حيث أطلت مايان السيد بفستان "عروس البحر" باللون الأزرق الفاتح.

الجدير بالذكر أن مايان السيد شاركت في أكثر من عمل درامي في موسم رمضاني الماضي حيث قامت بدور شقيقة منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن" وشقيقة أحمد عز في مسلسل "هجمة مرتدة" كذلك شاركت في مسلسل "حرب أهلية" مع يسرا وباسل الخياط.

وظهرت مايان السيد مؤخرا مع أبطال مسلسل "حرب أهلية" في برنامج "معكم منى الشاذلي"، وتحدثت عن كواليس مشاركتها بـ3 أعمال درامية في ماراثون رمضان الماضي، وكواليس مشاركتها مع أهم نجوم مصر والوطن العربي، مثل مسلسل "لعبة نيوتن"، مع النجمة منى زكي، و "حرب أهلية"، مع النجمة يسرا وباسل الخياط، و "هجمة مرتدة"، مع النجم أحمد عز.

فيديو رقص مايان السيد على انغام اغنية "Oops!...I Did It Again" 


مايان السيد تظهر في فيديو رقص جديد على انغام اغنية "Oops!...I Did It Again".. وتظهر باطلالة جديدة (فيديو)