الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

سما المصري تحتوي حنين حسام بعد ترحيلها إلى سجن القناطر.. "زميلات في زنزانة واحدة" (اعرف التفاصيل كاملة)

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 09:00 م
حنين حسام وسما المصري
حنين حسام وسما المصري


سما المصري تحتوي حنين حسام بعد ترحيلها إلى سجن القناطر.. "زميلات في زنزانة واحدة" (اعرف التفاصيل كاملة)

ترحيل حنين حسام، المعروفة إعلاميا بـ "فتاة التيك توك"، والتي أطلقت على نفسها لقب "هرم مصر الرابع"، إلى سجن القناطر، من قِبّل السلطات الأمنية، وذلك بعد صدور حكم بمعاقبتهما بالحبس المشدد 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه، بتهمة الاتجار بالبشر والتعدي على القيم والمبادئ الأسرية، وهو نفس السجن المتواجدة فيه زميلتها في المجال "سما المصري".

وأصدرت الأجهزة الأمنية، أمرًا بالقبض على حنين حسام فتاة التيك توك"، وذلك تنفيذاً للحكم القضائي الصادر ضدها غيابيا بالسجن المشدد 10 سنوات بتهمة الاتجار في البشر، لتلحق بزميلتها سما االمصري.



ونشرت حنين حسام، بعد صدور الحكم، مقطع فيديو، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهي في حالة من الإنهيار الشديد والبكاء، قائلة: ""أنا عمري ما أذيت حد.. تاجرت في مين.. إزاي واحدة عندها 19 سنة هتعرف تتاجر بالبشر.. أنا عمري ما أذيت بني أدم.. أنا عايزة أقول للناس حاجة.. أنا مغلطتش فى حاجه والله العظيم ما غلطت أصلا". 

واستكملت حنين حسام حديثها، قائلة: "وفيه تعسف غريب ضدي.. من يوم 18 إبريل في 2020 لحد دلوقتي روحت للنائب العام عشان يستجوبوني وقالولي 5 دقائق وهترجعي ومكنتش فاهمة حاجة.. أنا ياجماعة عملت أبلكيشن لايكي ومش حاجة حرام وكل الناس عملاه.. المؤمن لما بيجيله مصيبة بيدعي ربنا".

حنين حسام وسما المصري من "التيك توك" إلى السجن
نجح تطبيق "التيك توك" في جمع كلاً من حنين حسام وسما المصري من خلال الفيديوهات التي كانا يقدموها، وفرقهن في نفس المكان أيضًا وهو "سجن القناطر"، وذلك عقب ارتكابهما تهم الاتجار بالبشر والدعارة والتعدي على القيم والمبادئ الأسرية المنافية للآداب.



ولحقت حنين حسام بالأمس رفيقتها سما المصري، بعد صدور حكم بحبسهما من محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، على خلفية إدانتهما بتهمة الاتجار بالبشر ونشر الفسق والفجور والتعدي على قيم الأسرة والمجتمع المصري.


سما المصري في سجن القناطر
وتقضي سما المصري، حكمًا بالحبس في عدة قضايا وهي سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، وسب وقذف مرتضى منصور، الرئيس السابق لنادي الزمالك "المُنحلّ"، والتحريض على الدعارة والفشق والفجور.

وقام رئيس نادي الزمالك "المُنحلّ"، بتقديم طلب للتنازل عن الدعوى المُقدمة ضد سما المصري، وهذا على غرار ما فعله في 8 قضايا سابقة، وذلك وفقًا لما أكده أشرف ناجي محامي سما المصري أمام المحكمة الاقتصادية عقب تدخل وسطاء لحل الأزمة.

وأكد محامي سما المصري أن "مرتضى منصور تصالح لأن سما المصري الآن محبوسة وليس من الأخلاق تقديم قضايا أخرى ضدها، حيث كان الهدف من تقديم البلاغات حبسها"، مضيفًا: "أسرة سما المصري سوف تقوم بتقديم اعتذار رسمي لمرتضى عما بدر منها تجاهه".

سما المصري تحتوي حنين حسام بعد ترحيلها إلى سجن القناطر.. "زميلات في زنزانة واحدة" (اعرف التفاصيل كاملة)