السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

البرتغال وفرنسا | موعد مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة امم اوروبا "يورو 2020" والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.. Portugal vs France

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 04:07 م
البرتغال وفرنسا
البرتغال وفرنسا


البرتغال وفرنسا | موعد مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة امم اوروبا "يورو 2020" والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.. Portugal vs France

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، موعد مباراة البرتغال وفرنسا، والتي ستُقام اليوم الأربعاء الموافق 23/6/2021، على ملعب "بوشكاش أرينا" بمدينة بودابست عاصمة المجر، في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

معلومات عن مباراة البرتغال وفرنسا اليوم، وخسر المنتخب البرتغالي من نظيره الألماني في مباراته الماضية باليورو 2020 بنتيجة 2/4، وذلك بعد الفوز على المجر في الجولة الأولى 3-0، ليصبح في قبل الأخير في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط متساويًا مع المانشافت.

وعلى الجانب الآخر، فقد فاز المنتخب الفرنسي في مباراته الأولى على ألمانيا وتعادل مع المجر في المباراة الثانية، ليقع في الصدارة برصيد 4 نقاط.


اقرأ أيضا.. هل يودع رونالدو "يورو 2020" اليوم؟.. تعرف على حظوظ تأهل البرتغال



ولم يضمن التأهل من هذه المجموعة سوى المنتخب الفرنسي، الذي حصد 4 نقاط وضعته على عرش الصدارة بعد جولتين، ليتأكد وصوله على الأقل ضمن أفضل الفرق المحتلة المركز الثالث حال خسارته وفوز ألمانيا.

وسنستعرض لكم متابعي موقع "مصر تايمز" الإلكتروني، خلال السطور التالية، موعد مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة امم اوروبا "يورو 2020" والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.. Portugal vs France، وهي كالتالي:-

موعد مباراة البرتغال وفرنسا اليوم
وستُقام مباراة البرتغال وفرنسا اليوم الأربعاء الموافق 23/6/2021، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم
وستُنقل مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" على قناة "بي إن سبورتس إتش دي 1 ماكس" (beIN Sports HD 1 Max).

التشكيل المتوقع لمباراة البرتغال وفرنسا اليوم

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال 

حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو - روبن دياز - بيبى - رافاييل جيريرو.

خط الوسط: دانيلو بيريرا - ريناتو سانشيز - برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - ديوجو جوتا - بيرناردو سيلفا.

التشكيل المتوقع لمنتخب فرنسا 

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: رافاييل فاران - جول كوندي - لوكاس هيرنانديز - بريسنيل كيمبيمبي.

خط الوسط: بول بوجبا - نجولو كانتي - كورينتين توليسو.

خط الهجوم: كريم بنزيما - كيليان مبابي - أنطوان جريزمان.

البرتغال وفرنسا | موعد مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة امم اوروبا "يورو 2020" والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.. Portugal vs France