الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس جامعة الفيوم يتفقد المشروعات الإنشائية الجديدة

الإثنين 21/يونيو/2021 - 10:51 م
رئيس جامعة الفيوم
رئيس جامعة الفيوم

استقبل الدكتور أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم،  اليوم الإثنين، وفدا من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور أنور إسماعيل، مساعد معالي وزير التعليم العالي للمشروعات القومية.

وصرح الدكتور أحمد جابر شديد أن الزيارة تأتي في إطار متابعة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للمشروعات التعليمية الجارية بالجامعات بهدف تحديد مجموعة المشروعات التي يمكن أن تدخل ضمن خطة الافتتاحات الرئاسية في المرحلة القادمة.

هذا وشملت الزيارة تفقد مبنى المجمع الطبي بجامعة الفيوم والذي أقيم على مساحة حوال 10000 متر مربع بتكلفة إنشائية تصل إلى 140 مليون جنيه ويضم أربعة كليات جديدة هي طب الأسنان والصيدلة والتمريض والعلاج الطبيعي، هذا وقد أعجب الحاضرون بهذه المنشآت وتجهيزاتها بأحدث الإمكانات والأثاث والبنية التحتية.

كما تضمنت الزيارة تفقد معامل الاختبارات الإلكترونية للمرحلة الأولى بالقطاع الطبي والتي أقيمت بتكلفة تصل إلى 6 مليون جنيه ويضم أربعة معامل مجهزة بعدد 560 جهاز كمبيوتر لاستخدامها في العملية الامتحانية لطلبة القطاع الطبي.

هذا ويتقدم  أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، بكل التهنئة لأسرة الجامعة على إنجاز هذه المشروعات، داعيا الله عز وجل أن تحقق تلك المشروعات الأهداف المرجوة منها لخدمة طلاب جامعة الفيوم وأبناء محافظة الفيوم كافة.