الجمعة 24 سبتمبر 2021 الموافق 17 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

خطبة "الإنفلونسر" سارة صبري حفيدة عبد الرحمن أبو زهرة

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 12:44 م
سارة صبري و عبد الرحمن
سارة صبري و عبد الرحمن أبو زهرة

أعلنت سارة صبري حفيدة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة عن خطبتها، من خلال نشرها صورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" منذ ساعات، وكتبت معلقه عليها:"الحمد لله حمدًا كثيرًا"، ولم تبرز ملامح خطيبها، فا يظهر في صورتهما أنهم يحتفلان وينظران إلى أسفل، ومن خلفهم الورود، والزينة، حيث من المرجح أنها أحتفلت بخطبتها في منزلها.



وأشتهرت سارة صبري على مواقع التواصل الأجتماعي كـ "إنفلونسر"، بلطرق المختلفة التي ترتدي بها الحجاب، حيث عُرفت سارة بألتزامها بارتداء الحجاب، منذ بدايات ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يعرفها جمهور جدها فقط ، بل كونت محبيين ومتابعيين لها، وعادةً ما تنشارك سارة مع متابيعيها صورها، وفيديوهات قصيرة كوميدية تجمعها بشقيقها.

هنأ العديد من "الإنفلونسرز" سارة عبر تعليقاتهم، وكان من بينهم عمرو راضي، فقال لها:"مبروك"، وتابع الإنفلونسر على غزلان والدكتورة نوران قنديل، كما قال لها الفنان طارق الإبياري: "ما شاء الله ألف مبروك"، ووصلت التعليقات على صورتها إلى حوالي 4 آلاف من التعليقات والمباركات.

ويذكر أن سارة صبري تربت، وعاشت خارج مصر مع أسرتها، وأنضمنت إلى الأعلانات مؤخراً، و صنعت من خلالها صداقات بكثير من "الإنفلونسرز".

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟