الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد مجاهد يعلن رفض ليفربول انضمام محمد صلاح للمنتخب الأوليمبي بأولمبياد طوكيو

الإثنين 14/يونيو/2021 - 12:55 ص
محمد صلاح ومصطفى
محمد صلاح ومصطفى محمد

قال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، حول إمكانية ضم الثنائى المحترف مصطفى محمد لصفوف المنتخب الأولمبي أثناء المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021، في ظل رفض الفريق التركى جالطة سراي المحترف ضمن صفوفه، وأيضا انضمام محمد صلاح من عدمه مع شوقى غريب .

وأضاف "مجاهد"، في تصريحات تليفزيونية: نحن مازلنا نعمل على حل هذه الأزمة مع فريق جالطة سراي، لانضمام مصطفى محمد للمنتخب، ونتمنى انضمامه بكل تأكيد للمنتخب بطوكيو، فهذه فرصة لا يريد اللاعب التفريط بها بأي شكل كان.

وأضاف: القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي ستعلن يوم 30 يونيو الجارى، وشوقي غريب لن يقوم بعمل حساب أي لاعب غير مضمون وجوده مع المنتخب في القائمة، نظرا لتقليل العدد .

وتابع: شوقي غريب أبدى رغبته الشديدة في وجود محمد صلاح معه في طوكيو ونحن بالفعل خاطبنا نادي ليفربول، والنادي رد بأنهم سيبحثون الأمر، ومن ثم أبدى النادي عدم رغبته في إرسال اللاعب.

وأكد "مجاهد" على رغبة محمد صلاح الكبيرة فى المشاركة مع المنتخب الأوليمبي، ولكن لن نستسلم وسنسعى حتى آخر دقيقة واجراء محاولات آخرى لاقتناع النادي الإنجليزى بالموافقة على ضم محمد صلاح، مشيراً إلأى أ، وجود صلاح في الأولمبياد هو مكسب للأولمبياد قبل أن يكون مكسب للمنتخب".