الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بانديف يصنع التاريخ لمقدونيا الشمالية فى شوط مثير أمام النمسا (فيديو)

الأحد 13/يونيو/2021 - 06:47 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بين منتخبي النمسا ومقدونيا الشمالية، بملعب "أرينا ناسيونالا"، بالعاصمة الرومانية "بوخارست"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، بالتعادل الإيجابي 1/1.

ويسجل منتخب النمسا الظهور الثالث في بطولة كأس الأمم الأوروبية، بينما يظهر منتخب مقدونيا الشمالية للمرة الأولى فى تاريخه، ويبحث كلا المنتخبين عن انطلاقة مثالية في النسخة الحالية من المسابقة القارية وذلك بتحقيق الفوز.

بادر منتخب النمسا بالتسجيل عن طريق ستيفان لاينير في الدقيقة 18 وتعادل بانديف لمنتخب مقدونيا في الدقيقة 28، وهو أول هدف في تاريخ مقدونيا الشمالية في البطولة.



وجاء تشكيل منتخب النمسا كالتالي، دانييل باخمان في حراسة المرمى- أندرياس أولمر - ألكسندر دراجوفيتش - مارتن هينترجر - ديفيد ألابا - شتيفان لاينر - مارسيل زابيتسر - كريستوف باومجارتنر - كزافر شلاجر - كونراد لايمر - ساسا كالايدزيتش، بينما جاء تشكيل مقدونيا الشمالية كالتالي، شتوي ديميتريفسكي في حراسة المرمى - فيسار موسليو - شتيفان ريستوفسكي - داركو فلكوسكي - أريان آديمي - إزجان أليوسكي - بوبان نيكولوف - إنيس باردي - إلجيف إلماس - جوران بانديف - ألكسندر ترايكوفسكي".