الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

100 مليون جنيه تنهى حلم الزمالك فى التجديد لـ"ساسى"

الأحد 13/يونيو/2021 - 11:35 ص
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أصبحت حظوظ نادي الزمالك في الاحتفاظ بخدمات لاعبه التونسي فرجاني ساسي، وتجديد التعاقد معه مستحيلة، بعدما وقع اللاعب رسمياً لأحد الأندية القطرية وحصوله على 3 ملايين دولار نظير توقيعه.

وبات فرجاني ساسي مطالباً بدفع 100 مليون جنيه للنادي القطري، من أجل فسخ التعاقد والعودة من جديد لنادي الزمالك حال توصله لإتفاق مع مسئولي "القلعة البيضاء"، لاسيما وأن شروط التعاقد تتضمن بنداً يتيح للنجم التونسي إمكانية التراجع عن إتمام الصفقة بشرط 3 ملايين دولار مبلع التعاقد بجانب 3 ملايين دولار إضافية "شرط جزائي".

على صعيد متصل، أعرب أحمد حسام ميدو، عن حزنه الشديد لرحيل فرجاني ساسي، لاعب منتخب تونس عن صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لنهاية تعاقده.

وقال ميدو عبر برنامجه "أوضة اللبس"، الذى يذاع على قناة "النهار"، "مفيش زمالكاوي عاقل مش حزين علي رحيل فرجاني ساسي، وآخر لاعب لبس تيشرت الزمالك بهذه الإمكانيات قبله كان رضا عبد العال، ومن الصعب للغاية تعويض تلك النوعية من اللاعبين، وأنا اكتر واحد حزين علي رحيل ساسي من الزمالك، لكن النادي مش هيقفل بعد رحيله، الزمالك هو صانع النجوم، الزمالك لعب له عظماء مثل حمادة إمام وطه بصري وحسن شحاتة وغيرهم ولم يتوقف عن تحقيق البطولات بعد رحيلهم".

ورفض ميدو هجوم بعض جماهير الزمالك على فرجاني ساسي بسبب عدم التجديد، قائلاً، "يجب أن يرحل ساسي بطريقة لائقة ولا يتعرض لمثل هذا الهجوم الشرس خاصة أنه لاعب دولي كبير وقدم أقصى ما في وسعه لخدمة الزمالك، وانظروا إلى الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول الإنجليزي الذي انتهى عقده مع الفريق ورحل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وتم توديعه بشكل رائع".

وأضاف، "فرجاني ساسي قدم الكثير لنادي الزمالك ويجب توجيه الشكر له علي الفترة التي قضاها داخل النادي"، متابعاً، " كان هناك استهتار من الإدارات السابقة في الزمالك بشأن التعامل مع ملف رواتب اللاعبين، ويجب علي الجميع دعم الإدارة الحالية التي تعمل في أصعب الظروف (التركة تقيلة)".