الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

السند.. الرئيس يجبر بخاطر بائع متجول ويستجيب لمطالب الطفلة هديل

الأحد 13/يونيو/2021 - 11:23 ص
صباح الخير يا مصر
صباح الخير يا مصر

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "السند.. الرئيس يجبر بخاطر بائع متجول ويستجيب لمطالب الطفلة هديل". 

موقف بسيط ضمن مئات المواقف على مدار 7 سنوات منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي حكم مصر، والتي تثبت يوما بعد يوم أنه نصير الغلابة والمحتاجين وجابر للخواطر، فأثناء تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي أحد المواقع لمباشرة المشرعات الجديدة والإشراف على تفقدها تحدث أحد المواطنين من العمال البسطاء إلى الرئيس معبرا عن مشكلة لديه في سقف المنزل تتسبب في دخول الحشرات والقوارض عليه وأطفاله ليقاطعه قائلا: "لن أساعد في سقف المنزل، ولكن سأقوم بإصلاحه كاملا لتهنأ وأطفالك بحياة كريمة تستحقونها".

أما عن ذوي الاحتياجات الخاصة فلهم مع الرئيس مئات المواقف، وعلى سبيل المثال لا الحصر، عقب انتهاء إحدى جلسات منتدى شباب العالم كان أحد الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في انتظار الرئيس للقائه وعندما علم بذلك لبى الرئيس على الفور طلب الصغير في مشهد إنساني تأثر به الجميع. 

وفي الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع للشباب وقفت الطفلة هديل ماجد وهي كفيفة لتقول لرئسي الجمهورية "عاوزة أغني قدامك .. أنا نفسي تسمع صوتي"، ليرد الرئيس بابتسامة الأب الداعم لطفلته قائلا: "ده أنا اللي نفسي أسمع صوتك".

وبعد أن انتهت هديل والتي لقبها الجمهور بأم كلثوم الصغيرة من غناء "وقف الخلق" لكوكب الشرق أم كلثوم ذهب إليها ليصافحها فاتكأت عليه بعد أن زارها الفرح والطمأنينة.