الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"بداية بلا طعم".. الصحافة التركية تتحسر على الهزيمة أمام إيطاليا

السبت 12/يونيو/2021 - 01:19 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

أفردت الصحف التركية الصادرة اليوم السبت مساحات واسعة للحديث عن الهزيمة الثقلية التي تعرض لمنتخب تركيا أمام إيطاليا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، حيث أشارت إلى أن الفريق "عجز عن حرق روما".

ووفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية، اختارت العديد من الصحف، مثل (سوزكو) و(ميلييت) عنوان "بدأنا بشكل سيء، سنختتم بشكل جيد"، وذكرت بنسخ أخرى استهلها المنتخب التركي بهزيمة، لكنه حسن من أدائه لاحقا، مثل كأس اليورو 2008 حين حصلت تركيا على المركز الثالث.

من جانبها، تحدثت صحيفة (يني سافاكسبور) عن "بداية بلا طعم" للمنتخب التركي، في حين عزت صحيفة (تركيا) الهزيمة لـ"سوء الحظ".

وأبدت الصحف التركية أملها في أن يتمكن المنتخب من تجاوز دور المجموعات، في الوقت الذي أغدقت فيه اللاعبين بالتعليقات كي لا تتأثر روحهم المعنوية، فيما توجهت الأنظار نحو المباراة التالية التي ستكون أمام ويلز في "باكو"، وفي هذا الإطار، أبرزت العديد من عناوين الصحف عبارات مثل "أملنا في باكو" و"فلننسى روما، هيا بنا إلى باكو"، و"سنمضي قدما في باكو".