السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

نائب الشرابية لـ "مصر تايمز": أسعى للحصول على حق "مسن الأتوبيس".. الراجل تعبان وولاده بيقولوله أنت فضحتنا

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:46 م
النائب أمين مسعود
النائب أمين مسعود

علق أمين مسعود، عضو مجلس النواب عن دائرة الشرابية والزاوية الحمراء، على واقعة تعدي محصل بهيئة النقل العام على مسن، بأنه لا يقبل أو يسمح بأي تجاوز في حق أي فرد من أبناء دائرته، مؤكدًا أن ما حدث هو شئ غير لائق وغير مقبول أن يتعدى محصل بهيئة النقل العام على أحد المواطنين بالقول واليد.

وتابع النائب فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن هدفه الحفاظ على حقوق وكرامة أهالي الزاوية الحمراء والشرابية، موضحًا أنه سيتواصل مع رئيس هيئة النقل العام ومحافظ القاهرة حول الواقعة وصدور اعتذار رسمي للمسن المعتدى عليه.

وأضاف "مسعود": "الراجل تعبان وولاده بيقولوله انت فضحتنا.. اللي حصل أن راكب صور المقطع وأذاعه.. واحنا هدفنا أن المحصل ياخد جزاءه لو غلطان.. وأكبر دليل أنه غلطان أنه أخد التذكرة من عم مجدي قبل ما ينزل عشان منعرفش نجيبه من الرقم المسلسل عليها.. إحنا دلوقتي عاوزين نجيب حق عم مجدي".

ومن جانبه قال مجدي عبد العال، المسن صاحب واقعة الأتوبيس التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية، إنه فوجئ بانتشار مقطع الفيديو الذي تضمن تعدي كمسري أتوبيس نقل عام عليه بالسباب وادعاؤه بأنه سرق عهدته، بشكل كبير جدًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه يجهل هوية الشخص الذي قام بتوثيق الواقعة ونشرها عبر كاميرا هاتفه.

وأضاف "مجدي"، أنه كان متوجهًا لزيارة أولاده فى منطقة الهرم فاستقل أحد أتوبيسات النقل الجماعي، متابعًا أنه دفع 5 جنيهات للكمسري وأخبره أنه مسن لتجاوزه 60 عامًا، فأعطاه الكمسري تذكرة بـ2,5 جنيه وتجاهل إعطاؤه باقي المبلغ المالي.

وتابع، أنه سأل الكمسري عن باقي المبلغ المالي ففوجئ به يتجاوز بحقه قائلًا له "مسن إيه أقعد ساكت"، مضيفًا: "أنا قلتله خلاص مش عايز منك حاجة فقالي أنت هتبقشش عليت وكلمني بطريقة مش حلوة.. وقال أنه هيوديني القسم يتهمني أني سرقت العهدة بتاعته.. وقعد يهز فى الكرسي بتاعي ويقول أقعد أنا هسلمك".

وأكد "مجدي"، أن باقي ركاب الأتوبيس حاولوا إبعاد الكمسري عنه قائلين "هو بيكلمك كويس" ولكنه طلب منه إعطائه التذكرة، متابعًا: "أنا اديته التذكرة ونزلت من الأتوبيس.. معرفش مين اللي صور اللي حصل ولا نزله فين.. وتعبان نفسيًا وحاسس أني هموت".