الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كريم العراقى: "رايحين طوكيو علشان ناخد ميدالية"

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:50 م
كريم العراقي
كريم العراقي

قال كريم العراقي، لاعب نادي المصري البورسعيدي، أن منتخب مصر سيشارك في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو"، من أجل الحصول على الميدالية البرونزية على الأقل.

وقال كريم العراقي في تصريحات تلفزيونية اليوم، "كنا نسعى لتحقيق الفوز على جنوب إفريقيا في مباراة اليوم، هدفنا هو تحقيق الفوز في جميع المباريات سواء كانت ودية أو رسمية، الحافز الذي نمتلكه هو تحقيق الفوز فقط ولا شىء سواه".

وأضاف، "إحنا رايحين طوكيو علشان ناخد ميدالية، مش خايفين من مواجهة أي منتخب، سبق وأن لعبنا أمام منتخبات كبيرة ونجحنا في تحقيق الفوز مثل البرازيل وده اللي بيدينا الدفاع للقتال من أجل تحقيق حلم الميدالية في طوكيو".

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزاً معنوياً على جنوب إفريقيا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بـ"ستاد السويس الجديد"، ضمن إستعدادات المنتخبين  للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر المقبل.

وسجل هدفى منتخب مصر، مصطفى محمد من صناعة أحمد فتوح، في الدقيقتين 18 و53 من عمر المباراة، ويفتتح منتخب مصر مشواره فى أولمبياد طوكيو، بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.