الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يطير إلى تركيا خلال 48 ساعة لحسم مشاركته فى الأولمبياد

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:26 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، معتمد جمال، أن مصطفى محمد، سيغادر إلى تركيا خلال 48 ساعة، لعقد جلسة مع فاتح تيريم مدرب جالطة سراي التركي، لحسم مشاركته مع المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الصيف المقبل.

وقال معتمد جمال في تصريحات تلفزيونية، "مصطفى محمد هيسافر بكرة أو بعده لينهي أمر مشاركته وشوقي غريب قد يتواجد في تركيا، وهناك تفاهم بين مصطفى ومدربه وإن شاء الله يقنعه، وهو أمر جيد للنادي واللاعب بتواجد لاعبه في الأولمبياد، الخطوة الأولى مصطفى سيتحدث مع المدرب وإذا لزم الأمر سيتواجد شوقي غريب".

على صعيد أخر، أعلن علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الأولمبي، أن نادي جالطة سراي التركي لم يرسل حتى الآن خطاباً رسمياً يرفض فيه مشاركة مصطفى محمد مع "الفراعنة"، في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو".

وقال علاء عبدالعزيز في تصريحات إذاعية اليوم، "لم تصلنا أي مخاطبات رسمية بشأن منع مصطفى محمد من التواجد مع المنتخب الأولمبي في طوكيو، وكل ما يثار غير صحيح على المستوى الرسمي".

وأضاف، "لم يحدث أي مخاطبات أو اتصالات نهائية مع جالطة سراي، أمر المحترفين سواء أحمد حجازي أو محمد صلاح أو مصطفى سيتم حسمه قبل نهاية الشهر الجاري"، علماً بأن يوم 9 يونيو هو أخر موعد لإرسال قائمة منتخب مصر النهائية.

وحقق منتخب مصر الأولمبي فوزاً معنوياً على جنوب إفريقيا بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بـ"ستاد السويس الجديد"، ضمن إستعدادات المنتخبين  للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر المقبل.

وسجل هدفى منتخب مصر، مصطفى محمد من صناعة أحمد فتوح، في الدقيقتين 18 و53 من عمر المباراة، وجاء تشكيل الفراعنة كالتالي: حراسة المرمى: محمد صبحي، الدفاع: محمد عبد السلام - أسامة جلال - محمد عبد المنعم - كريم العراقي - أحمد فتوح، الوسط: أكرم توفيق - إبراهيم عادل - رمضان صبحي، الهجوم: أحمد ياسر ريان - مصطفى محمد.