الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك فى ودية وادى دجلة.. أسامة فيصل يقود الهجوم

الخميس 10/يونيو/2021 - 03:53 م
أسامة فيصل
أسامة فيصل

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة وادي دجلة الودية، المقرر لها  بعد قليل، استعدادا لاستئناف بطولة الدوري.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي: محمد عواد في حراسة المرمى، محمود علاء ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وياسين مرعي في خط الدفاع ، طارق حامد ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر وحسام أشرف ويوسف إبراهيم "أوباما" في خط الوسط ، أسامة فيصل في خط الهجوم.

وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مواجهة وادي دجلة الودية، مشيراً إلى إن مباراة اليوم تعد فرصة جيدة للوقوف على حالة اللاعبين الفنية والبدنية خلال الفترة الحالية.

وأوضح أن لقاء وادي دجلة سيشهد مشاركة عدد كبير من اللاعبين من أجل الاطمئنان على حالتهم الفنية قبل مواجهة أسوان في بطولة الدوري.

وأشار إلى أن الجهاز الفني يسعى إلى الوصول باللاعبين لأعلى فورمة بدنية وفنية خلال فترة التوقف، من أجل الحفاظ على مسيرة الفرق الإيجابية في بطولة الدوري، ويستعد الزمالك لمواجهة أسوان، في اللقاء المقرر له 17 يونيو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الممتاز.