الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

المنتخب الأولمبى يرد على أنباء منع مصطفى محمد من المشاركة فى طوكيو

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:46 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الأولمبي، أن نادي جالطة سراي التركي لم يرسل حتى الآن خطاباً رسمياً يرفض فيه مشاركة مصطفى محمد مع "الفراعنة"، في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو".

وقال علاء عبدالعزيز في تصريحات إذاعية اليوم، "لم تصلنا أي مخاطبات رسمية بشأن منع مصطفى محمد من التواجد مع المنتخب الأولمبي في طوكيو، وكل ما يثار غير صحيح على المستوى الرسمي".

وأضاف، "لم يحدث أي مخاطبات أو اتصالات نهائية مع جالطة سراي، أمر المحترفين سواء أحمد حجازي أو محمد صلاح أو مصطفى سيتم حسمه قبل نهاية الشهر الجاري"، علماً بأن يوم 9 يونيو هو أخر موعد لإرسال قائمة منتخب مصر النهائية.

من ناحية أخرى، يخوض منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب إختباراً ودياً أمام جنوب إفريقيا، في الثامنة مساء اليوم، بـ"ستاد السويس الجديد"، ضمن إستعدادات "الفراعنة" للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر المقبل.

ويفتتح منتخب مصر مشواره فى أولمبياد طوكيو، بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقى الأرجنتين يوم 25 يوليو، ويختتم مواجهة الدور الأول بمواجهة أستراليا 28 من نفس الشهر.

وضمت قائمة منتخب مصر الأولمبي كلاً من، حراسة المرمي: محمد صبحي -محمود جاد -عمر صلاح -مصطفي شوبير، الدفاع: اسامه جلال -محمد عبدالسلام -محمد عبدالمنعم -احمد رمضان (بيكهام )-محمود الجزار- كريم العراقي -عمار حمدي -احمد أبو الفتوح -كريم فؤاد.

الوسط: اكرم توفيق -امام عاشور -احمد سعيد -ناصر ماهر -حسن علي - محمد صادق -رمضان صبحي -احمد عبدالقادر -إبراهيم عادل -طاهر محمد طاهر -عمر مرموش -فوزي الحناوي ، الهجوم : مصطفي محمد -احمد ياسر ريان -صلاح محسن -ناصر منسي -فادي فريد.