الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإصابة تبعد فرجانى ساسى عن مباراة الزمالك وأسوان فى الدورى

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 10:12 ص
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

بات التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، خارج حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون في مباراة الفريق القادمة أمام أسوان المحدد لها 17 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري العام.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن فرجاني ساسي يعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب لمدة 10 أيام، وهي الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة تونس والكونغو الديمقراطية الودية، ووفقا لتشخيص الاتحاد التونسي، فإن ساسي لن يلحق بمباراة أسوان التي تقام بعد 10 أيام.

من ناحية أخرى، تستعد إدارة نادي الزمالك للتحرك من أجل فتح ملف التجديد مع 4 لاعبين خلال الفترة القادمة، تجنباً لتكرار سيناريو اللاعب التونسي فرجاني ساسي، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة "القلعة البيضاء" بعد نهاية تعاقده.

وتسعى إدارة نادي الزمالك للدخول في مفاوضات مع الرباعي طارق حامد وأشرف بن شرقي وعبد الله جمعة وأحمد سيد "زيزو" خلال الفترة القادمة من أجل تجديد تعاقدهم، أو اللجوء للبيع حال تعثر مفاوضات التجديد مع أحدهم لتحقيق أقصى إستفادة مالية ممكنة لإنعاش خزينة النادي، علماً بأن عقد الرباعي مع نادي الزمالك ينتهي في 30 يونيو 2022.