الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

قناة الأهلي تعتذر عن عدم إذاعة حلقة اليوم من برنامج "التريند"

الأحد 06/يونيو/2021 - 05:29 م
قناة الاهلي
قناة الاهلي

إعتذرت قناة النادي الأهلي، عن عدم إذاعة حلقة اليوم من برنامج "التريند" من تقديم الإعلاميان محمد سعيد وأمير هشام دون الكشف عن الأسباب.

من ناحية أخرى، يحرص بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على التواصل مع الجهاز الطبي للأطمئنان على أوضاع المصابين، مع بدء العد التنازلي للمباراة المرتقبة التي تجمع "المارد الأحمر" بنظيره الترجي التونسي، بملعب "رادس"، في "ذهاب" الدور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

واستفسر المدير الفني الذي يتواجد حالياً في جنوب إفريقيا لقضاء أجازة قصيرة، من الدكتور أحمد ابو عبلة عن حالة اللاعبين المصابين في الفريق، ومدى استجابتهم للبرامج التأهيلية التي يخضعون لها للتعافي من الإصابات المختلفة.

وأثبتت الأشعة التى خضع لها محمود متولى، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الاهلي، إصابته بشد فى العضلة الخلفية ليتأكد غيابه عن الملاعب من أسبوع لعشرة أيام.

وتعرض متولي للإصابة خلال مشاركته في مباراة الأهلي الودية التي أقيمت أمام مصر للتأمين، ولم يستطع إكمال المباراة وتم استبداله في الشوط الأول، وتعادل الأهلي مع مصر للتأمين بهدفين لكل منهما ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الترجي التي تقام في تونس 19 يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

في حين يسير محمد مجدي أفشة على البرنامج التأهيلي الموضوع للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل، خلال مشاركته في مباراة الأهلي ونهضة بركان المغربي، في بطولة كأس السوبر الإفريقي، والتى انتهت بفوز "المارد الأحمر"، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة القطرية "الدوحة".