الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم صلاح: الزمالك اللى عمل فرجانى ساسى ويقدر يعمل غيره

السبت 05/يونيو/2021 - 03:49 م
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

قال إبراهيم صلاح، لاعب المقاولون العرب، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لن يتأثر برحيل التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الفريق.

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات تلفزيونية، "فرجاني ساسي لاعب كبير، ويمتلك قدرات فنية وبدنية رائعة تجعله إضافة قوية لأي فريق، لكن الزمالك لا يقف على أي لاعب، هل عندما اعتزل حازم إمام الكرة أو رحل شيكابالا فترة وقف النادي؟".

وأضاف لاعب الزمالك الأسبق، "الجميع يحب تواجد فرجاني ساسي في الزمالك سواء الجمهور أو الإدارة، الكرة في ملعبه لو حابب يستمر الناس هتشيله فوق راسهم ولو رغبته الرحيل فهي مرحلة وتُغلق ونتعاقد مع لاعب أخر، أحنا بنشجع الزمالك في الأول والأخر مش بنشجع لاعب والزمالك اللي عمل شعبيه ونجوميه فرجاني ساسي، والزمالك قادر على عمل فرجاني ساسي ثاني".

وأعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين، في وقت سابق أن مشوار فرجاني ساسي، لاعب منتخب تونس، مع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك انتهى.

وكتب عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "رسميا و علي مسؤوليتي الشخصية انتهي مشوار فرجاني ساسي مع نادي الزمالك و اللاعب وقع علي عقود انتقاله للريان القطري وتم توقيع العقود في تركيا والاعلان الرسمي من جانب النادي واللاعب بعد التوقف الدولي مباشرة".