الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كارتيرون: "الزمالك مش هيقف على ساسى ومستعد لتوفير بديله"

السبت 05/يونيو/2021 - 12:01 ص
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك

منح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفري الكروي الأول بنادي الزمالك، الضوء الأخضر للجنة المؤقتة التي تدير "القلعة البيضاء"، للتفاوض بكامل الحرية مع التونسي فرجاني ساسي بشأن ملف التجديد.

وقال حازم فتوح في تصريحات لقناة "الزمالك"، أن كارتيرون أبدى عدم ممانعته في رحيل فرجاني ساسي حال تعثر مفاوضات التجديد بين لجنة الزمالك واللاعب التونسي، قائلاً، "كارتيرون يرى أن الزمالك لا يمكن أن يقف على أي لاعب مع كامل إحترامه وتقديره للنجم التونسي فرجاني ساسي".

وأضاف وكيل كارتيرون، أن المدرب الفرنسي سيسعى جاهداً لتجهيز "بديل" فرجاني ساسي، مؤكدًا أن البديل سيكون أفضل فى المستوى من اللاعب التونسي، متابعاً، "لا يختلف أحد على إمكانيات فرجاني ساسي ولكن رأي كارتيرون أن الزمالك لن يقف على لاعب إذا فرجاني موافق أوكيه وكارتيرون وعد الإدارة بإيجاد البديل حال رحيل فرجاني".

عاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة مساء الجمعة قادما من بلاده بعد انتهاء الاجازة التي حصل عليها في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب الأجندة الدولية.

وسيقود كارتيرون تدريبات الفريق غدا والمقرر لها في السادسة مساء السبت على ملعب "عبد اللطيف أبو رجيلة" بمقر النادي، استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الحالي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، وفي الوقت نفسه، وصل البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال بالزمالك، إلى القاهرة قادما من بلاده بعد انتهاء فترة الاجازة التي حصل عليها.