الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوقى غريب يبدأ رحلة البحث عن بديل صلاح تحسباً لرفض ليفربول

الجمعة 04/يونيو/2021 - 02:58 م
محمد صلاح وشوقي غريب
محمد صلاح وشوقي غريب

بدأ شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، في ترتيب أوضاعه تحسباً لرفض نادي ليفربول الإنجليزي، مشاركة محمد صلاح فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الشهر المقبل.

ولم يرسل نادي ليفربول حتى الآن موقفه الرسمى بشأن الموافقة على إنضمام محمد صلاح لصفوف المنتخب الأولمبي من عدمه، خاصة أن البطولة تقام في وقت خارج فترة الأجندة الدولية.

وأعلن شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن نادي ليفربول الإنجليزي لم يحسم موقفه من مشاركة محمد صلاح مع المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الصيف المقبل.

وقال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية، "محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي تم اختياره فعلاً، دور صلاح في الموافقة ليس كبيرًا حتى لا نظلمه فهو لديه الرغبة، وليس هناك قرار نهائي بعد ولا استطع تحديد نسبة مشاركته فممكن الأمور تتغير في لحظة ولدينا حتى 30 يونيو".

وتابع، "أفاضل بين عدد من اللاعبين فوق السن لاختيار 3 من بينهم للمشاركة بالأولمبياد، بينهم محمد صلاح، وأحمد حجازي، ومحمد الشناوي، ومحمد أبو جبل، ومحمود حمدي الونش، وطارق حامد، صلاح بالتأكيد أول المنضمين في إنتظار قرار ليفربول واللاعبين الآخرين سيكون اختيارهم وفقا للأماكن الشاغرة بالمنتخب".