الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك ينافس بيراميدز على ضم مدافع غزل المحلة

الخميس 03/يونيو/2021 - 09:11 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن وجود صراع بين ناديي الزمالك وبيراميدز من أجل التعاقد مع مدافع غزل المحلة محمد فتح الله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ظهوره بمستوي رائع مع فريقه الموسم الحالى. 

وأوضح ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، أن الزمالك وبيراميدز يرغبان فى الحصول على خدمات مدافع المحلة، الأول من أجل تدعيم دفاعه في ظل اقتراب محمود علاء من الرحيل للاحتراف الخارجي، والثاني لتعويض عبدالله بكري الذى ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

من ناحية أخرى، وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحذير شديد اللهجة إلى اللاعبين من عدم الإلتزام بالتعليمات الممنوحة لهم خلال فترة الراحة السلبية.

وحذر كاتيرون لاعبي الزمالك من السهر والإفراط في الطعام بشكل كبير خلال فترة الراحة السلبية، للحفاظ على الأوزان، وفي وقت سابق، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 5 أيام بعد التعادل مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما، في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري، ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدورى العام برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز الثانى برصيد 41 نقطة ويتبقى للفريق الأحمر 6 مباريات مؤجلة، وفى حالة فوز المارد الأحمر بجميع المباريات المؤجلة سيعتلى صدارة الدورى العام بفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدى الزمالك.