الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوقى غريب: صلاح أبلغنا برغبته فى المشاركة بالأولمبياد وننتظر قرار ليفربول

الخميس 03/يونيو/2021 - 12:37 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن نادي ليفربول الإنجليزي لم يحسم موقفه من مشاركة محمد صلاح مع المنتخب في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية "طوكيو" الصيف المقبل.

قال شوقي غريب في تصريحات تلفزيونية، "محمد صلاح هو اللاعب الوحيد الذي تم اختياره فعلاً، دور صلاح في الموافقة ليس كبيرًا حتى لا نظلمه فهو لديه الرغبة، وليس هناك قرار نهائي بعد ولا استطع تحديد نسبة مشاركته فممكن الأمور تتغير في لحظة ولدينا حتى 30 يونيو".

وكشف شوقي غريب، أن محمود شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لن يتواجد ضمن الثلاثي الكبار في قائمة المنتخب المشاركة في الأولمبياد، قائلاً، "هناك نجوم كثيرة مرشحة للانضمام للمنتخب، وليس منهم شيكابالا، هذا ليس تقليلًا منه هو نجم كبير وأعطى لمصر وللزمالك".

وفي وقت سابق، أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي قائمة اللاعبين المختارين للانضمام للمعسكر الأخير الذي انطلق الأربعاء قبل المشاركة في أولمبياد طوكيو التي تنطلق 22 يوليو المقبل، وضمت قائمة المختارين كلاً من:

حراسة المرمي :محمد صبحي -محمود جاد -عمر صلاح -مصطفي شوبير، الدفاع: اسامه جلال -محمد عبدالسلام -محمد عبدالمنعم -احمد رمضان (بيكهام )-محمود الجزار- كريم العراقي -عمار حمدي -احمد أبو الفتوح -كريم فؤاد.
 الوسط: اكرم توفيق -امام عاشور -احمد سعيد -ناصر ماهر -حسن علي - محمد صادق -رمضان صبحي -احمد عبدالقادر -إبراهيم عادل -طاهر محمد طاهر -عمر مرموش -فوزي الحناوي ، الهجوم : مصطفي محمد -احمد ياسر ريان -صلاح محسن -ناصر منسي -فادي فريد.