الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خالد الغندور: "هو ساسى مش عايز يوضح مستقبله مع الزمالك ليه؟"

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 11:42 م
خالد الغندور
خالد الغندور

طالب الإعلامي خالد الغندور، لاعب منتخب تونس، فرجاني ساسي بضرورة حسم موقفه مع نادي الزمالك سواء بالبقاء وتجديد التعاقد أو الرحيل.

وقال خالد الغندور في تصريحات عبر قناة "الزمالك"، "فرجاني ساسي سأله أحد المراسلين عن مستقبله وقال أنه لا يريد الحديث عن ذلك، وقال أنه يريد التركيز مع منتخب تونس وبعد ذلك سيتحدث عن الأمر، ساسي شخص قليل الكلام، ومش عارف ليه فرجاني ساسي مش عايز يوضح مستقبله".

وأضاف "سيف زاهر قال إن موسيماني عايز مصطفى فتحي ؟ وأنا بقولكم مصطفى زملكاوي ومش هيلعب في حتة تانية.. وأنا كمان هقول كارتيرون معجب بمحمد شريف اللي أبوه زملكاوي متعصب، ولكن في النهاية محمد شريف لن ينتقل للزمالك ولا مصطفى فتحي هيروح الأهلي".

وفي وقت سابق، علق الإعلامي خالد الغندور على تعادل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع الجونة بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما، بملعب "خالد بشارة"، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال خالد الغندور عبر قناة "الزمالك"، "بقول للاعبي الزمالك هارد لك، هما مش آلة مفيش حد بيلعب كل 3 أيام في الغردقة والسويس وإسكندرية، كانت حملة ممنهجة لإيقاف كل لاعيبتك كما خطط لها، المشوار لسه طويل والخصم عنده مباريات متتالية.. خسرنا نقطتين بفعل فاعل".

وأضاف "عمر السعيد المفروض كان يتم طرده في أول المباراة بعد ضربه لمحمد عبد الغني، فين الـفار؟ لو طارق حامد كان اتطرد".