السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: بشكتاش التركى يدرس التعاقد مع كوكا

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 05:33 م
أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

كشفت تقارير صحفية تركية، أن نادى بشكتاش التركي، يدرس التعاقد مع أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، قادماً من أولمبياكوس اليوناني.

ذكرت صحيفة "فوتوماك"، أن نادي أولمبياكوس قام بعرض كوكا على إدارة بشكتاش أثناء مفاوضات الإدارتين على انتقال كوستاس فورتونيس إلى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي، مشيرة إلى أن إدارة بشكتاش لم تحسم موقفها من التعاقد مع كوكا حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن حظوظ كوكا فى المشاركة بمباريات أولمبياكوس اليوناني الموسم المقبل تبدو ضئيلة، بعدما نجح بطل الدوري اليوناني  في ضم مهاجم تيانجين تيدا وبورتو السابق، فرانسيسكو سواريز.

في ذات الصدد، يرى أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، أنه يستحق المزيد من الاهتمام من جانب وسائل الأعلام المصرية، بالنظر إلى النجاحات التي يحققها مع نادي أولمبياكوس اليوناني، لاسيما بعد تتويجه بلقب الدوري اليوناني.

وقال أحمد حسن كوكا في تصريحات تلفزيونية، "أين أنا من الإعلام المصري؟ لا أعلم، لا أحب أن أنظر لأي سلبيات، ومش عايز أعيش في نظرية المظلوم، لا أحب أن أركز عن أني مظلومًا أو استحق أن يتم التحدث عني أكثر في مصر، وأركز على الاجتهاد في التدريبات والمباريات وتقديم أفضل شىء لدي وإحراز الأهداف".

وفى وقت سابق، كشف أحمد حسن كوكا أنه لا يفكر حالياً فى الرحيل عن صفوف أولمبياكوس الذى توج بلقب الدورى اليونانى هذا الموسم، وقال فى تصريحات لوسائل الأعلام اليونانية، إنه سعيد في الفترة الحالية بالتواجد في صفوف عملاق اليونان، ولا يفكر في المستقبل إطلاقًا، ولا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب إنجازها، موضحًا أن التفانى والمثابرة سر نجاح أولمبياكوس.