السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

السيطرة على حريق ملعب "مختار التتش" فى النادى الأهلى (فيديو وصور)

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 12:55 م
جانب من الحدث
جانب من الحدث

نجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق نشب بالمدرج القديم في ملعب "مختار التتش"، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

المدرج الذي شهد الحريق كان يتم إخلائه تمهيدا لهدمه ولكن النيران اندلعت في الأخشاب والدهانات الموجودة بالمدرج قبل أن تنجح قوات الحماية المدنية في السيطرة على الموقف بنجاح.

من ناحية أخرى، يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم، الأربعاء، استعداداته لمباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث يتدرب الأهلي على ملعب "مختار التتش"، وفق برنامج تأهيلي حدده جهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن عن الموعد النهائي لمواجهتي نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، التي يلتقي خلالها الأهلي مع الترجي التونسي.

وقال عبد الحفيظ إن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي ستقام في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه، وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو المقبل قبل أن يتم تعديل الموعد.

يذكر أن الأهلي نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على صن داونز بطل جنوب إفريقيا بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة، فيما تأهل الترجي التونسي بعد فوزه على شباب بلوزداد بركلات الترجيح عقب فوز كل فريق على ملعبه بنتيجة 2-0.