السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تفاصيل سقوط "مستريحة سوهاج": استولت على الأموال بزعم توظيفها بالاستثمار العقارى

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 12:47 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فى ضبط سيدة" لاتهامها بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم؛ بزعم استثمارها وتوظيفها فى مجال الاستثمار العقارى بمحافظة سوهاج.

تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من 6 أشخاص، وجميعهم مقيمين بمحافظة سوهاج، بقيام إحدى السيدات، بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها واستثمارها لهم بالمخالفة للقانون.

وأكدت تحريات فرع الإدارة بجنوب الصعيد صحة الواقعة، وقيام سيدة، لها معلومات جنائية ، مقيمة بدائرة مركز شرطة المنشأة بمحافظة سوهاج بممارسة نشاطاً احتيالياً من خلال تلقى مبالغ مالية من المواطنين راغبى استثمار أموالهم والاستيلاء عليها بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال الاستثمار العقارى، وتمكنت من خلال ذلك الحصول من الشاكين على مبالغ مالية مختلفة مقابل حصولهم على أرباح شهرية من قيمة رأس المال.

وتبين أن المتهمة توقفت عن سداد الأرباح ورفضت رد أصل المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون، كما تبين وجود ضحايا آخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة.