الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسوان يرد على أنباء إقالة علاء عبد العال من تدريب "زهرة الجنوب"

الإثنين 31/مايو/2021 - 01:26 م
علاء عبد العال مدرب
علاء عبد العال مدرب أسوان

كشف نادى أسوان حقيقة الأنباء التى ترددت حول وجود إتجاه داخل الإدارة بإقالة علاء عبد العال من تدريب الفريق الملقب بـ"زهرة الجنوب" بسبب تراجع نتائج الفريق بمسابقة الدورى العام.

وقال مصطفى أمين المشرف على الكرة بنادى أسوان، في تصريحات عبر "أون تايم سبورتس": "لا يوجد أي اتجاه من جانب إدارة النادى لإقالة المدير الفنى، الجميع يساند ويدعم المدرب بشكل قوى".

من ناحية أخرى، يلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي المصري مع أسوان، في السابعة مساء اليوم، بـ"ستاد الإسكندرية"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي بمسابقة كأس مصر.

ونجح المصرى فى حجز مقعده بالدور ربع النهائى فى مسابقة كأس مصر، وذلك بعدما تغلب على طلائع الجيش بنتيجة 3 - 1، ضمن منافسات دور الـ16، فى حين تأهل أسوان بعد تغلبه على الجونة بهدف نظيف.

ويسعى المصري لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتأهل إلى الدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر، من أجل الحفاظ على حلم التتويج باللقب، بينما يتطلع أسوان لمواصلة عروضه القوية في البطولة وذلك بإقصاء المصري.

وتأكد غياب الثنائي أحمد شوشة، وسعيدو سيمبوريه، لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عن مباراة الفريق المقبلة بدور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي تجمعه بنظيره فريق أسوان، وذلك بعد حصولهما على الإنذار الثالث خلال مباراة وادي دجلة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، لينضم الثنائي إلى زميلهما أحمد رفعت الحاصل على الطرد المباشر خلال مباراة الفريق أمام الزمالك.