الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مصطفى ديشا يحضر لعمل فنى جديد مع المنتج أحمد السبكى

الجمعة 28/مايو/2021 - 07:20 م
الكاتب مصطفى ديشا
الكاتب مصطفى ديشا واحمد السبكي

التقي الكاتب والروائي، مصطفي محمد عصام، الشهير بمصطفي ديشا، مع المنتج الكبير احمد السبكي، وتم التطرق الي تعاون فني جديد يجمعهما خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها "ديشا" خلال الفترة الماضية من خلال المحتوي الذي يقدمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أبدي "السبكي" اعجابه بالافكار التي قدمها ديشا وهناك جلسة عمل تجمعهما خلال أيام من أجل التوقيع علي العمل الفني الجديد.

وحقق الكاتب والروائي مصطفي ديشا، نجاحًا كبيرًا خلال الأشهر القليلة الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الصفحات التي تحتوى علي معجبين كبار، بسبب فيديوهاته التي يطلقها علي السوشيال ميديا.


وبث "ديشا" عددًا كبيرًا من الفيديوهات الخاصة به، دينية وإنسانية وجبر الخواطر، إذ يكتب الإسكريبت الخاص بالفيديو ثم يقوم بعمل تسجيل صوتي له، ومونتاج علي طريقته، والتي نالت إعجاب الكثيرين علي السوشيال ميديا.
  
ومن أكثر الفيديوهات التي حققت نجاحًا باهرًا علي السوشيال ميديا فيديو بعنوان "أوعي تبطل تدعي وتلح علي ربنا في الدعاء"، وفيديو الشيخ الشعراوي بعنوان "الراحة النفسية كلها في الفيديو ده"، ومن فيديوهاته أيضا "عظمة الدعاء، دارى علي شمعتك، معادن الناس"، وغيرها.

يذكر أن مصطفي محمد عصام، حصد درعين من "يوتيوب"، الدرع القديمة نظرًا لتواجده علي الموقع منذ فترات كبيرة، ودرع جديدة، ولديه أكثر من مليون متابع علي صفحته الرسمية "فيسبوك"، وأكثر من مليون ونصف متابع علي "يوتيوب"، وتم تكريمه ضمن أفضل 100 شاعر في مصر بحفل تكريم الشعراء.