الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتى يخوض مرانه الختامى استعدادًا لنهائى أبطال أوروبا (صور)

الجمعة 28/مايو/2021 - 05:11 م
مران السيتى
مران السيتى

خاض فريق مانشستر سيتى الإنجليزى مرانه الختامى على ملعب دراجاو فى العاصمة البرتغالية بورتو، التى ستستضيف نهائى دورى أبطال أوروبا أمام تشيلسى والذى يقام غدًا السبت.

ووصل الفريق منذ ساعات إلى العاصمة البرتغالية، ودخل جوارديولا ودى بروين للمؤتمر الصحفى الذى يسبق المباراة، ثم توجه الفريق إلى المران الختامى.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى: "لا أعرف ماذا حدث مع السبيرز وليفربول منذ عامين، سنحاول تقديم أفضل مستوى لدينا، وتقديم ما قدمناه معًا على مدار السنوات الماضية، بالوصول إلى النهائي ننهي عملية بدأناها منذ 5 أعوام، أعتقد أن المباراة ستكون جيدة والفريق الأفضل سيربح".

وعند سؤاله عن اجتمالية انتقال المباراة إلى ركلات الترجيح، قال: "يمكن التدرب على ركلات الجزاء، ولكن لا يمكنك وضع التوتر الذي سيحدث في الحقيقة، إذا وصلنا إليها سأتحدث مع اللاعبين، وأعرف ما سأقوله لهم، كان لدي أسابيع للتفكير في المباراة وليس ركلات الترجيح".

وعن ذكريات أخر وصول له لنهائى دورى الأبطال، قال: "نعم أتذكر ذلك، هذه النوعية من المباريات والمستوى وخاصة مانشستر يونايتد واحد من أفضل الفرق على الإطلاق مع السير أليكس، لدي ذكريات جيدة، ولكن 10 سنوات فترة طويلة، ولكن من اللطيف تذكر ذلك، في ذلك النهائي عبرنا عن أنفسنا بصورة جيدة".