الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"تعالى وهجيبلك حاجة حلوة".. قصة عامل هتك عرض طفلة داخل مكتبة فى قنا

الخميس 27/مايو/2021 - 06:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"تعالي وهجيباك حاجة حلوة".. جملة بريئة استخدمها "عامل بالأجر اليومي" ليستدرج بها طفلة، داخل إحدى المكتبات الثقافية، فى قرية المراشدة بمحافظة قنا، ليتحرش بها مستغلًا برائتها وصغر سنها وكونها وحدها دون أسرتها، ولكن استغاثة الطفلة جعلته عبرة لمن يفكر فى تكرار فعلته.

مشت الطفلة بخطوات بريئة نحو  العامل غير عابئة بالمخاطر التي تهددها كلمها اقتربت خطوة واحدة منه، فلم تفكر بشيء سوى الحلوى، ولكن خلال لحظات تحول العامل إلى ذئب بشري وكشّر عن أنيابه ولم يثنيه عن ذلك كونه أكبر منها بعدة أعوام، واستغل برائتها وهتك عرضها.
 
عادت الطفلة حزينة منكسرة إلى والديها، ليقررا الذهاب بها إلى قسم شرطة الوقف وتقديم بلاغ بالواقعة، وتلقى قوات الأمن القبض على الذئب البشري، وتقرر النيابة العامة حبسه احتياطيًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بالتحرش بالطفلة وهتك عرضها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من مزارع يتهم عاملًا بالأجر اليومي، بهتك عرض طفلته أثناء وجودها داخل المكتبة الثقافية للقراءة بقرية المراشدة، وعلى الفور تم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضرًا بالواقعة.