الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سولشاير يحلم بالعودة 22 عامًا إلى الوراء أمام فياريال الليلة (فيديو)

الأربعاء 26/مايو/2021 - 11:52 ص
سولشاير
سولشاير

يحل، اليوم الأربعاء، الموافق 26 من شهر مايو، ذكرى تتويج مانشستر يونايتد الإنجليزى بدورى أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونخ الألمانى فى مباراة مجنونة استضافها ملعب "كامب نو" معقل برشلونة الإسبانى عام 1999.

وافتتح الفريق الألمانى التسجيل فى هذه المباراة في الدقيقة السادسة عن طريق ماريو باسلر، واستمرت المباراة بهذه النتيجة حتى الدقيقة 91 التى نجح فيها شيرنجهام لاعب اليونايتد في إدراك التعادل، قبل أن يحسم جونار سولشاير لاعب اليونايتد السابق، والمدير الفنى الحالى المباراة بهدف ثانٍ في الدقيقة 93، ليعلن مانشستر يونايتد بطلًا لدورى أبطال أوروبا.



مشوار الفريقين فى البطولة حتى النهائى

القرعة أوقعت الفريقين في مجموعة واحد بصحبة برشلونة الإسباني وبرونبدي النرويجي، والتقيا في مرحلة المجموعات في مباراتين انتهي كل لقاء بالتعادل الإيجابي.

وواجه مانشستر يونايتد إنتر ميلان في ربع النهائي ونجح في تخطيه، وفي نصف النهائي تخطى يوفنتوس الإيطالي، بينما على الجانب الأخر تأهل البايرن على حساب مواطنه كايزر سلاوترن فى ربع النهائى، وفي نصف النهائي تخطى دينامو كيف الأوكراني.

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، صوب ملعب "إنيرجا جدانسك" فى بولندا، لمتابعة المباراة النهائية التى تجمع بين ناديا مانشستر يونايتد الإنجليزى بقيادة جونار سولشاير وفياريال الإسبانى، فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".