السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الأرقام القياسية تطاردنى".. كرستيانو يستعرض إنجازاته بعد نهاية الموسم

الإثنين 24/مايو/2021 - 11:21 م
كرستيانو
كرستيانو

حرص البرتغالى كرستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى الحالى وريال مدريد ومانشتسر يونايتد السابق، على استعراض انجازاته التى حققها مع أنديته السابقة.

وكتب كرستيانو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام": "حياة أي لاعب محترف مليئة بلحظات النجاح والإخفاق، نواجه الكثير من الفرق المذهلة و اللاعبين الإستثنائيين الذين يملكون طموحًا كبيرًا، لذلك علينا أن نقدم أفضل ما لدينا طوال الوقت".

وأضاف: "هذا العام لم نتمكن من الفوز بالدوري الإيطالي، مبروك لإنتر على اللقب المستحق، على أي حال يجب أن أقدر كل ما حققناه هذا الموسم في يوفنتوس، على المستوى الجماعي والفردي، فالفوز بكأس السوبر والكأس الإيطالي ولقب هداف الدوري الإيطالي يجعلوني أشعر بسعادة غامرة، بسبب كل الصعوبات التي تم تحقيق تلك الأشياء خلالها، فنحن نلعب في بلد ليس من السهل الفوز فيها بأي شيء".

وأردف: "بكل تلك الإنجازات وصلت للذي أردت الوصول له منذ يومي الأول في إيطاليا، أن أفوز بالدوري والكأس والسوبر، وأن أحصد جائزة أفضل لاعب والهداف في تلك البلد الرائعة في كرة القدم، والمليئة بلاعبين مذهلين، والأندية العظيمة، والتي تملك ثقافتها الخاصة في اللعبة".

وأكمل: "قلت من قبل إنني لا أطارد الأرقام القياسية، هي التي تطاردني، ولهؤلاء الذين لا يفهمون قصدي، الأمر بسيط، كرة القدم لعبة جماعية لكن الإنجازات الفردية هي التي تساعد الفرق في تحقيق أهدافها، فتقديم كل شيء داخل وخارج الملعب يأتي بالأرقام، وبعدها تكون الألقاب الجماعية حتمية، تمامًا كالسبب والنتيجة".

وأسهب: "لذلك أنا أشعر بالكثير من الفخر بالحقيقة التي تم تداولها في الأيام الأخيرة، وهي كوني بطلًا في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا للدوري والكأس والسوبر، وأفضل لاعب في الثلاثة بلدان، والهداف فيهم، وتجاوزي الـ 100 هدف في كل بدل، لا يوجد شعور في العالم يضاهي شعوري أنني تركت بصمة في البلدان التي لعبت فيها كرة القدم، وشعوري أنني أقدم المتعة لجماهير الأندية التي أمثلها، هذا هو ما أعمل من أجله، وهذا هو ما يحركني وهو ما سيجعلني أستمر في مطاردة كل شيء جيد حتى آخر أيامي"، وأنهى حديثه: "شكرًا لكل فرد كان جزءً من تلك الرحلة، نحن نقف سويًا جميعنا".