الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قمصان: موسيمانى يعرف كل كبيرة وصغيرة عن صن داونز

السبت 22/مايو/2021 - 06:45 م
سامي قمصان
سامي قمصان

أعرب سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بصعود فريقه على حساب فريق صن داونز الجنوب إفريقي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في إياب دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

وقال سامي قمصان في تصريحات عبر قناة الأهلي الفضائية: "موسيماني يعرف كل كبيرة وصغيرة عن صنداونز، يعرف ما يميزهم وما يضايقهم وخاض المباراتين بشكل مميز".

وأضاف قمصان:"في الفترة الماضية واجهنا ظروفا صعبة من إصابات وإجهاد، التوفيق؟ البعض يحاول دائما التقليل مما يقدمه الفريق والجهاز الفني".

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى الدور نصف النهائى من دورى أبطال إفريقيا، بعد التعادل بينه وبين نظيره  صن داونز الجنوب إفريقى، بنتيجة هدف لكل فريق، على ملعب "لوكاس موريبي"، في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، مستفيدًا من فوزه فى الذهاب بنتيجة هدفين دون رد.

وبادر الأهلى أولًا بالتسجيل فى الدقيقة الـ10 بعد ضربة ركنية نفذها أيمن أشرف وأعادها لاعب الأهلي برأسه إلى الخلف قابلها ياسر إبراهيم بضربة رأس إلى داخل الشباك.

وعدل صن داونز من ركنية نفذت بسرعة وأرسلت عرضية داخل منطقة الجزاء قابلها ليبوسا بضربة رأس قوية من داخل منطقة الجزاء لم ينجح الشناوي في التصدي لها لتدخل على يمينه إلى داخل الشباك.