السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مباحث الشرقية تكشف غموض مقتل شاب بطلق نارى فى الرأس

الجمعة 21/مايو/2021 - 09:17 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

نجح رجال المباحث، بمديرية أمن الشرقية، فى فك لغز مقتل شاب بطلق نارى فى الرأس، وتباشر النيابة تحقيقاتها.

بدأت الواقعة بعد ما تبلغ لمركز شرطة الحسينية، بمديرية أمن الشرقية، من عامل بأنه حال قيادته سيارته الملاكى وبرفقته شقيقه بمدق ترابى بالمنطقة الجبلية  شاهدا دراجتين ناريتين متوقفتين على جانب الطريق وبجوارهما 4 أشخاص مجهولين.

وأضاف المتهم أنه قام بالإسراع بتخطيهم، وعقب ذلك فوجئ بطلق نارى بالزجاج الخلفى للسيارة وإصابة شقيقه بعيار نارى بالرأس، فتوجه لمسكنهما لمحاولة إسعافه إلا أنه فارق الحياة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بأمن الشرقية، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا تخصص فـى سرقة السيارات كرهًا عن قائديها مكونًا من 4 أشخاص .

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم، تم ضبط 3 من المتهمين وبحوزتهم الدراجة النارية، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب، وقرروا باتفاقهم على سرقة إحدى السيارات كرهًا عن قائدها، وبتاريخ الواقعة توجهوا لمحل الواقعة، ولدى مشاهدتهم سيارة المجنى عليهما قاموا باعتراض طريقهما محاولين استيقافهما، إلا أن قائد السيارة قام بالإسراع وتخطيهم، فأطلق الأول عدة أعيرة نارية تجاه السيارة، أصابت إحداها المجنى عليه فأودت بحياته، وأرشدوا عن السلاح المستخدم "بندقية آلية وعدد من الطلقات"، وأضافوا بارتكابهم واقعتين بذات الأسلوب.

وقررت نيابة مركز الحسينية، برئاسة المستشار محمد جاد، وبإشراف المستشار حلمي عطا الله، المحامي العام الأول لنيابات شمال الشرقية، حبس المتهمين.