الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من الكرات الثابتة لصن داونز

الجمعة 21/مايو/2021 - 07:55 م
موسيماني
موسيماني

حذر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، لاعبيه من خطورة الكرات الثابتة، لفريق صن داونز الجنوب إفريقى، فى المباراة التى ستجمعهما في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021، غدًا السبت.

وخصص موسيمانى، فقرة في المران من أجل تدريب لاعبيه على التعامل مع الكرات العرضية والثابتة، وكيفية إبعادها عن أماكن الخطورة، وكيفية الرقابة الجيدة مع مهاجمي صن داونز.

وكان عانى لاعبى الأهلى، فى مباراة الذهاب والتى أقيمت على ستاد السلام، من خطورة الكرات الثابتة، الذى عانى منها الأحمر وشكلت كثير من الخطورة على خط دفاع ومحمد الشناوى حارس المرمى.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى فوزًا صعبًا، بنتيحة هدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت بينه وبين نظيره صن داونز الجنوب إفريقى، فى إطار ذهاب ربع نهائى لدورى أبطال أفريقيا، على ستاد الأهلى والسلام.

وجاء الهدف الأول عن طريق طاهر محمد طاهر فى الدقيقة الـ22 من عمر اللقاء بعد هجوم مرتد لصالح الأهلي لتصل إلى طاهر محمد طاهر، ومن ثم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء اخترقت شباك حارس مرمى صندوانز. 

وعزز النتيجة صلاح محسن فى الدقيقة الأخيرة من المباراة بعد تمريرات قصيرة بين لاعبي الأهلي بعد هجوم مرتد تصل الكرة إلى جونيور أجاي، ومن ثم أرسل كرة طولية رائعة إلى صلاح محسن بعد خروج خاطيء من حارس مرمى صنداونز.

وسيكون غدًا السبت الموافق 22 من شهر مايو الجارى، هو موعدًا للقاء العودة بين الأهلى وصن داونز، على ستاد "لوكاس ماستربيسز موريبي" بجنوب إفريقيا، فى تمام الساعة الـ3 عصرًا، وستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز هي beIN Sports HD 4.