الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب: "اعتدت على التوتر مع ليفربول وأتطلع بشدة لرؤية الجماهير"

الجمعة 21/مايو/2021 - 04:31 م
كلوب
كلوب

اعتاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزى على التوتر قبل الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وقال إنه سيعول على خبرته السابقة، حيث يتطلع لحسم المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويملك تشيلسي 67 نقطة مقابل 66 نقطة لكل من ليفربول وليستر سيتي في صراع ثلاثي على آخر مقعدين مؤهلين لدوري أبطال أوروبا قبل الجولة الأخيرة بعد غد الأحد.

وكان ليفربول في المركز الثامن في مارس الماضي، حيث كان من غير المرجح تأهله لدوري الأبطال، لكن فريق المدرب الألماني خاض سلسلة من تسع مباريات بدون هزيمة ليقفز للمركز الرابع.

وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى قبل استضافة كريستال بالاس بعد غد: "لا أتذكر موسماً لم يكن صعبا علينا، واعتدت على التوتر والضغط حتى الجولة الأخيرة.

وأكمل: "لقد استعدنا بعض الاستقرار والثقة مرة اخرى، وسجلنا في اللحظات المناسبة واستقبلنا أهدافا أقل، وهذا ما كان علينا القيام به، لكن في مثل هذه المباريات، يمكن أن يحدث أي شيء، لا ينبغي لأي شخص أن يتوقع مباراة رائعة، أنا احترم بالاس كثيراً".

وفاز ليفربول على بالاس 7-0 في مباراة الدور الأول في ديسمبر الماضي مما ساعد فريق كلوب على الحفاظ على فارق أهداف جيد مقارنة بليستر سيتي.

ومع ذلك قال كلوب، إن هذه المباراة ليس لها علاقة بمباراة أنفيلد بعد غد التي ستكون "صعبة للغاية"، ويأمل في أن يدفع حضور نحو عشرة آلاف متفرج الفريق للفوز.

وأضاف المدرب الألماني: "لا يمكنك أن تتخيل كم أتطلع لرؤية عشرة آلاف متفرج داخل أنفيلد، من المهم أن لا نفقد صبرنا بعد دقيقة واحدة، نحن نريد أفضل مساندة".

وأتم حديثه: "لم يكن أي شيء كما كان (دون الجماهير)، كنا بحاجة للتعود على ذلك وقد نجحنا بالفعل، لكن لا ينبغي أن يكون الأمر على هذا النحو، الجماهير تحدث الفارق، ونحن جميعاً بحاجة للمساندة في الحياة، كرة القدم لعبة قائمة على العاطفة ولقد كنا بمفردنا دون الجماهير".