الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلى يتوجه لخوض مرانه الثالث فى بريتوريا استعدادًا لصن داونز

الخميس 20/مايو/2021 - 02:34 م
الفريق يتوجه للمران
الفريق يتوجه للمران

توجه الفريق الأول لكرة القدم فى النادى الأهلى إلى ملعب التدريبات فى بريتوريا لخوض مرانه الجماعى استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقى وذلك ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلى نظيره الجنوب إفريقى فى مواجهة صعبة من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وأجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية صباح اليوم داخل فندق الإقامة في مدينة بريتوريا؛ استعدادًا لمواجهة صن داونز، وأجرت بعثة الأهلي المسحة وفقاً للبروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الإفريقي والمتبع قبل المباريات الرسمية.

ويشارك بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بالإضافة إلى أحد لاعبي الفريق في مؤتمر صحفي غدًا الجمعة للحديث عن المباراة.

كما يعقد الاجتماع الفني للمباراة غدا بحضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي ومندوبي صن داونز وطاقم التحكيم ومسئولي الكاف؛ للاتفاق على الجوانب التنظيمية قبل وبعد المباراة وموعد ووصول الفريقين والزي الخاص بكل فريق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة؛ لحسم التأهل إلى الدور النصف النهائي، ومواصلة مشوار الحفاظ على لقب البطولة، وتحقيق النجمة العاشرة.