الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"معجزة كروية".. ريفربليت يحقق المستحيل ويهزم سانتا فى كوبا ليبرتادوريس بدون حارس مرمى (فيديو)

الخميس 20/مايو/2021 - 09:22 ص
فرحة لاعبو ريفربليت
فرحة لاعبو ريفربليت بالفوز

حقق فريق ريفربليت الأرجنتينى فوزا مستحيلا على نظيره سانتا فاي الكولومبي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي لم يشهد إجراء أي تغييرات في تشكيل ريفربليت بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق.

وتسبب تفشي فيروس كورونا في ريفربليت بالإضافة إلى إصابة لاعبين في إشراك لاعب الوسط إنزو بيريز كحارس مرمى وعدم وجود بدلاء لكن الفريق الأرجنتيني انتصر 2-1 على نظيره الكولومبي في كأس كوبا ليبرتادوريس فجر اليوم.

ومع إصابة 20 لاعبا في ريفربليت بفيروس كورونا وإصابة لاعبين آخرين لم يكن لدى الفريق سوى 11 لاعبا لخوض المباراة في بوينس أيرس، وكان الحراس المرمى الأربعة من بين المصابين ورفض اتحاد أمريكا الجنوبية (الكونيمبول) طلب ريفر بقيد حارسين إضافيين.

وبدأ المخضرم بيريز المباراة في حراسة المرمى في تشكيلة افتقرت للخبرة لكنها لم تواجه أي مشاكل أمام سانتا فاي الذي لم يفز بأي مواجهة في البطولة هذا الموسم، وفقاً لوكالة "رويترز" الإخبارية.

وتقدم ريفربليت عبر فابريتسيو أنخيليري في الدقيقة الثالثة وبعد ثلاث دقائق لاحقة عزز جوليان ألفاريز من تقدم صاحب الأرض، وقلص كيلفن أوسوريو الفارق لإندبندينتي في الدقيقة 73 قبل أن يشرك الفريق الكولومبي لاعبه هولمان ماكورميك البالغ عمره 15 عاماً، وحافظ ريفر على انتصاره ليتصدر المجموعة الرابعة بتسع نقاط منخمس مباريات.