الجمعة 24 سبتمبر 2021 الموافق 17 صفر 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"صلاح" يرفض هدية "كين" ويفرط فى صدارة هدافى البريميرليج

الأربعاء 19/مايو/2021 - 11:15 م
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم

رفض محمد صلاح، نجم منتخب مصر، هدية هاري كين مهاجم توتنهام، بعدما فشل في التسجيل وإعتلاء صدارة الهدافين، خلال المباراة التى جمعت بين ناديا بيرنلى وليفربول اليوم بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

وتوقف رصيد محمد صلاح من الأهداف إلى 22، وهو نفس رصيد هاري كين الذي عجز عن زيارة شباك أستون فيلا فى المباراة التى انتهت بخسارة توتنهام بنتيجة 1 – 2.

ويستضيف ليفربول نظيره كريستال بالاس الأحد المقبل، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما يلعب توتنهام مع ليستر سيتى بملعب "كينج باور" فى اليوم ذاته.
جاءت أهداف ليفربول فى شباك بيرنلى عن طريق فيرمينو، وفيليبس، وتشامبرلين، فى الدقائق 43 و52 و88 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة محمد صلاح.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالى: أليسون في حراسة المرمى، روبرتسون، فيليبس، ويليامز، أرنولد، فابينيو، فينالدوم، تياجو، ماني، فيرمينو، محمد صلاح، بينما جاء تشكيل بيرنلي كالتالي، نوريس في حراسة المرمى، تايلور، مي، تارفكوفسكي، لوتون، جودموندسون، كورك، ويستوود، برونهيل، ماكنيل، وود.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 66 نقطة فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما توقف رصيد بيرنلى عند 39 نقطة فى المركز الـ17.

ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟