الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مصرع 3 أطفال غرقًا فى بحيرة لمياه السيول بسانت كاترين

الأربعاء 19/مايو/2021 - 08:03 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

لقى طفلان وفتاة مصرعهم غرقًا، أثناء استحمام الطفلين فى بحيرة لمياه السيول فى منطقة أبوسيلة بوادي اطلاح بسانت كاترين بجنوب سيناء ومحاولة شقيقة احدهما انقاذهما وغرقت فى البحيرة.

البداية بتلقى مدير أمن جنوب سيناء،  إخطارا من قسم شرطة سانت كاترين بغرق كل من الطفل "سعيد" 11 سنة و"موسى" 12 سنة وشقيقته "صابرين"  20 سنة.

حيث نزل الطفلان سعيد وموسى للاستحمام فى البحيرة، حيث فوجئا بأنها عميقة ومليئة بطمى مياه السيول بعد أن علقت أجسادهم بطمى السيول الذى تكون فى البحيرة .

وحاولت شقيقة الطفل موسى إنقاذهما ولكن لم تستطع وغرقت معهما وقد تجمع أهالى وادى أبوسيلة، وتم انتشال الثلاث جثث وتم نقلهم لمستشفي سانت كاترين العام، وتبين من التحقيقات الأولية أن البحيرة التي شهدت الحادث تقع بين جبلين تبعد عن المدينة نحو 5 كيلو مترات وأن الضحايا دخلوا في منطقة طمي داخل البحيرة، ولم يتمكنوا من الخروج مما أدى إلى تعرضهم للغرق، أن ذويهم اكتشفوا تغيبهم عن المزرعة، وتوجهوا للبحث عنهم فوجدوهم غرقى في البحيرة، وعلى الفور قاموا بانتشال جثثهم من البحيرة، وإبلاغ الجهات الأمنية وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة والتي صرحت بدفن الجثامين الثلاثة بعد التأكد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.