السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ماركوس رويس يعلن عدم المشاركة ف يورو 2020

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 08:26 م
رويس
رويس

أعلن قائد فريق بوروسيا دورتموند، ماركو رويس، على إنستجرام مساء اليوم الثلاثاء اعتزامه عدم المشاركة مع المنتخب الألماني في بطولة كأس الأمم الأوروبية في الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن يواخيم لوف المدير الفني سيعلن قائمة ألمانيا بشكل رسمي، غدًا الأربعاء، على أن يُرسل القائمة النهائية لليويفا، مطلع الشهر المقبل.

ومن ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية في إسبانيا أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يفكر في تعيين يوأخيم لوف، المدير الفني الحالي للنمتخب الألماني لكرة القدم، مديرا فنيا لفريق كرة القدم بعد اعلانه عن تخليه عن تدريب المانشافت في الصيف المقبل.

وكتبت صحيفة "ايه إس" الإسبانية الرياضية المطلعة استنادا إلى مصادر في النادي، اليوم الأربعاء أن لوف يتصدر قائمة رغبات رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وأضافت الصحيفة أن من غير المستبعد ألا يمدد زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للنادي الملكي عقده المستمر حتى يونيو 2022 أو أن يرحل بشكل مبكر في صيف 2021.

كان لوف أعلن قبل بدء التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم في الأسبوع الماضي أنه لن يشغل نفسه بمسألة مستقبله المهني حتى نهاية بطولة كأس الأمم الأوروبية، مشيرا إلى أنه لا يريد سماع شيء من مدير أعماله.