الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدافع البرازيل السابق: ريال مدريد الأنسب لـ محمد صلاح

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 11:57 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

نصح البرازيلي لوسيو نجم منتخب البرازيل والإنتر وبايرن ميونخ السابق، محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، بالانتقال إلى ريال مدريد الإسبانى، حال مغادرته لنادى ليفربول الإنجليزى، بنهاية الموسم الحالى.

وقال لوسيو فى تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية، رداً على سؤال هل الأفضل للنجم المصري محمد صلاح أن ينضم إلى برشلونة أم ريال مدريد، ولماذا؟، "من الصعب القول لأن الناديين هما من الأكبر في العالم، إنه قرار شخصي للغاية، لكن يوجد في برشلونة ميسي، لذا بالنظر من الخارج، سيكون ريال مدريد الأنسب له".

وسيكون محمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادى ليفربول على موعد مع التاريخ، حال تتويجه بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

ويتقاسم محمد صلاح وهارى كين صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، برصيد 22 هدفاً، وذلك قبل جولتين على نهاية المسابقة.

ويسعى محمد صلاح لكى يكون ثالث لاعب فى تاريخ "البريميرليج" يتمكن من الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى" للمرة الثالثة بعد الثنائى ألان شيرر، هداف نيوكاسل يونايتد السابق، وتييرى هنرى، أسطورة أرسنال.

ويلعب محمد صلاح مع ليفربول أمام بيرنلى وكريستال بالاس فى الجولتين المقبلتين بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بينما يلعب هارى كين مع توتنهام أمام أستون فيلا، وليستر سيتى.