الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صدام ثأرى بين تشيلسى وليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 10:03 ص
مصر تايمز

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادى ليستر سيتى، ضيفًا ثقيلًا على نظيره تشيلسى، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ37 من مسابقة الدورى الإنجليزى "البريمرليج"، على ستاد "ستامفورد بريدج"، فى تمام الساعة الـ9.15 مساًء.

وتعتبر المباراة ثأرية، بعدما خطف ليستر سيتي لقب بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من البلوز في المباراة التى جمعتهما الأسبوع الماضي، ليتوج فريق ليستر بهذا اللقب للمرة الأولى فى تاريخه، وانتهت تلك المواجهة بانتصار ليستر سيتي بهدف نظيف.

ويسعى تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز مكانه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي، بقيادة المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل تأمين مكانه في المركز الثالث داخل المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري الأبطال في الموسم المقبل.

ويراقب رياضة
ليفربول يراقب مباراة ليستر سيتى وتشيلسى اليوم
 الثلاثاء 18/مايو/2021 - 04:23 ص
فريق ليفربولفريق ليفربول عمر سليمان

 
يراقب الفريق الأول لكرة القدم بنادى ليفربول الإنجيلزى، والمحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر، المباراة التى ستجمع بين فريقى تشيلسى وليستر سيتى، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الـ37، من مسابقة الدورى الإنجليزى "البريمرليج".

وينتظر ليفربول، بطل النسخة الماضية من الدورى، هدية من تشيلسى أو ليستر سيتى، لخطف مقعد مؤهل إلى دورى أبطال أوروبا، لآن ستكون أي نتيجة في صالح الريدز لخطف مقعد مؤهل، بشرط  فوز الريدز في المبارتين المتبقيتين فى البريمرليج.