الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

البرلمانى حافظ عمران يكشف تفاصيل مصرع والدته فى حريق منزله (خاص)

الإثنين 17/مايو/2021 - 08:46 م
صورة من الحريق
صورة من الحريق

كشف البرلماني حافظ عمران، عضو مجلس النواب، تفاصيل مصرع والدته بسبب حريق اندلع داخل "فيلا" خاصة به بمنطقة شبين القناطر الخيرية.

وقال البرلماني، فى تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، إن حريق هائل نشب داخل "فيلا" خاصة به أمس الأحد، والتهم 4 طوابق كاملة بمحتوياتها، مضيفًا أن المعمل الجنائي مازال يعاين المنزل لتحديد أسباب الحريق ولكن من المتوقع أن يكون ماس كهربائي السبب فى اندلاع النيران.

وتابع النائب، أن الحريق تسبب في مصرع والدته داخل الفيلا، مؤكدًا أن العزاء سيكون غدًا الثلاثاء من الساعة 3 مساءً حتى 12 منتصف الليل فى "القشيش" مركز شبين القناطر 

ولقيت والدة البرلماني حافظ عمران، عضو مجلس النواب، مصرعها في حريق هائل بعقار سكني، بمدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية إثر تأثرها بجروح متفرقة في الجسد.

البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بشبين القناطر بلاغاً من المواطنين، باندلاع حريق هائل في عقار سكني، وعلى الفور، تم الدفع بقوات الحماية المدنية، وتم السيطرة على الحريق ومنع امتداده، فيما أسفر عن مصرعها، وتم نقلها إلى المستشفي وفارقت الحياة على الفور متأثرة بإصابتها بحروق من الدرجة الأولى ، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.