الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يعلن إصابة تونى كروس بفيروس كورونا

الإثنين 17/مايو/2021 - 06:42 م
تونى كروس
تونى كروس

أعلن نادي ريال مدريد الإسبانى لكرة القدم أن مسحة توني كروس لاعب الفريق الأول جاءت إيجابية في اختبار فيروس كورونا الذي أُجري له اليوم.

كان توني كروس منعزلا بشكل طوعي منذ يوم الجمعة الماضي، 14 مايو، بعد أن كان على اتصال مباشر مع شخص أثبتت إصابته بالفيروس المستجد.

على صعيد متصل، أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" اليوم الإثنين عن الجدول النهائي لمباريات الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، والتي طلب فيها نادي فياريال تغيير موعد مواجهته في الليجا أمام ريال مدريد لتصبح يوم السبت بدلًا من الأحد، من أجل الحصول على الوقت اللازم للاستعداد الجيد لنهائي الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم 26 مايو 2021 المقبل.

وقررت رابطة الليجا الإسبانية تغيير موعد المباريات بحيث سيتم لعب الجزء الأكبر من مواجهات الجولة الأخيرة (الجولة 38) من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم «لا ليجا» يوم السبت المقبل في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، بناء على طلب فياريال.

وستكون الجولة الأخيرة حاسمة لمعرفة بطل الدوري الإسباني لهذا الموسم 2020-2021، حيث ستشهد مواجهة بلد الوليد أمام أتلتيكو مدريد على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، بينما يستضيف ريال مدريد على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو فريق فياريال، في نفس التوقيت.

بالإضافة إلى المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل 2021-2022 ومراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، ستلعب أخيرًا يوم السبت وليس يوم الأحد كما قررت الليجا في وقت سابق.