الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

أليسون يدخل فى نوبة بكاء بعد تسجيله هدف الفوز أمام بروميتش (فيديو)

الأحد 16/مايو/2021 - 07:35 م
فريق ليفربول
فريق ليفربول

دخل البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، في نوبة بكاء عقب إحرازه هدف الفوز لفريقه في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة أمام وست بروميتش والتي انتهت لصالح الريدز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادى ليفربول، للفوز على نظيره وست بروميتش ألبيون، بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بنتيجة هدفين لكل لهدف.

وبادر وست بروميتش أولًا من التسجيل من خطأ فادح في التنظيم الدفاعي من لاعبي ليفربول استغله ماثيوس بيريرا ومرر كرة بينية متقنة لزميله هال روبسون كانو المنطلق دون أي رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة يسارية قوية سكنت الشباك في اقصى الزاوية اليمنى للمرمى، فى الدقيقىة الـ15 من عمر اللقاء.

ولكن عاد ليفربول عن طريق محمد صلاح، بعد خطأ من مدافعي وست بروميتش في تشتيت الكرة من على حدود منطقة الجزاء استغله ساديو ماني بلمسة سحرية هيأت الكرة لمحمد صلاح الذي أطلق تسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت شباك الحارس سام جونستون.

واستطاع أليسون بيكر تسجيل هدف رائع في الدقائق الأخيرة لفريقه برأسية قوية ليحافظ على أمال فريق ليفربول في التأهل لدوري ابطال أوروبا.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads