الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

يوفنتوس يرفع شعار "الخطأ ممنوع" ضد الإنتر فى الدورى الإيطالى

السبت 15/مايو/2021 - 09:36 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الفريقين

يسعى فريق يوفنتوس للحفاظ على آماله في التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف الإنتر، في السادسة مساء اليوم بملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويحتل الإنتر "البطل" جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 88 نقطة، بينما يحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 72 نقطة، ويواجه خطر عدم التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا، في ظل الصراع المحتدم الذي يجمعه مع أتالانتا وميلان ونابولي على إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم تحت شعار "الخطأ ممنوع"، لاسيما وأن أي نتيجة غير الفوز في مباراة اليوم قد تضعف آماله في التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى الإنتر لرد إعتباره بعدما تمكن يوفنتوس من الإطاحة به من الدور نصف النهائي بمسابقة كأس إيطاليا.

وكان يوفنتوس توازنه في مسابقة الدورى الإيطالي "الكالتشيو"، عقب الخسارة المذلة أمام ميلان بثلاثية نظيفة بتغلبه على مضيفه ساسولو 3-1 في الجولة الماضية، لكن مهمة "البيانكونيري" في حصد النقاط الثلاث اليوم، لن تكون سهلة، لاسيما وأنه يواجه الإنتر الذي وضع حداً لهيمنته على اللقب المحلي في الأعوام التسعة الأخيرة.